تدوينات تونسية

السينمائي المفترض إبراهيم اللطيِّف ودورة متميّزة في سوء الإدارة

عبد اللّطيف درباله
بعد الفوضى وقلّة التنظيم والعثرات والسقطات على السجادة الحمراء ورداءة أذواق بعض الأزياء في حفل افتتاح أيام قرطاج السينمائية.. والتي طغت على السينما نفسها في مهرجانها..
إبداع جديد في الرداءة و”المساطة” والفوضى وانعدام التنظيم وسوء الإدارة وكارثة المقدّمة فرح بن رجب في حفل الاختتام وتوزيع الجوائز..
السينمائي المفترض إبراهيم اللطيف الذي عيّن مديرا للمهرجان بفضل الخدمات التسويقيّة والبروباغندا لأهل السلطة اليوم.. يغرق في الرداءة ويغرق معه مهرجان قرطاج السينمائي برمّته..
دورة متميّزة في سوء الإدارة وفوضى التنظيم وغياب الجماليّة وانعدام الرؤية وتردّي الذوق والفن..!!!
بمناسبة أيام قرطاج السينمائية: السبسي يحصل على التانيت الذهبي لأفضل ممثل !!!
ابراهيم اللطيف مدير الدورة الـ 27 لمهرجان قرطاج السينمائي سلّم اليوم التانيت الذهبي لخمسينية أيام قرطاج السينمائية لرئيس الجمهورية المفدّى الباجي قايد السبسي..
إبراهيم اللطيف السبساوي الهوى وأحد روّاد البروبغندا للمنظومة القديمة ومشتقاتها المرسكلة في شكل نداء تونس.. لم يخطأ هذه المرّة.. فقد أعطى السبسي الجائزة التي يستحقها.. باعتباره أحد روّاد فنّ التمثيل السياسي في تونس..
والحقيقة أنّ السبسي يستحق لا فقط التانيت التونسي بل وحتى جائزة أوسكار أفضل ممثل العالمية.. إذ نجح في التمثيل على 55 % من الناخبين التونسيين الذين صوّتوا له في الانتخابات الرئاسية سنة 2014.. وكان مبدعا.. وأبدى قدرات تمثيليّة بارعة وخارقة..

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock