تدوينات تونسية

العلامة التجاريّة الشهيرة “سياسة التوافق”

.
خبر عاجل: اتّفاق تاريخي بين الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي على اعتماد “سياسة التوافق” في أمريكا..!!!
.
فقد اتّفق الحزبان المتصارعان والمتنافسان في الانتخابات الرئاسيّة على اعتماد “سياسة التوافق”.. وقد توافق الحزبان وقرّرا تعيين دونالد ترامب نائبا لرئيس الولايات المتحدة إذا ما فازت هيلاري كلينتون في الانتخابات الرئاسيّة.. أو تعيين هيلاري نائبة للرئيس إذا ما فاز ترامب..
.
هذا وقد أبدا الحزبان الجمهوري والديمقراطي سعادتهما بالاستلهام من “التجربة التونسيّة الفريدة والمميّزة”.. مبديان سعادتهما بـ”النموذج التونسي”.. وقد أعرب كلّ من دونالد ترامب وهيلاري كلينتون عن احترامهما وتقديرهما للباجي قايد السبسي وراشد الغنّوشي مخترعا وصاحبا العلامة التجاريّة الشهيرة “سياسة التوافق”..
.
وكان المستثمرون الأمريكيّون ووزير الخارجيّة جون كيري التمسوا وترجّوا رئيس الجمهوريّة المفدّى الباجي قايد السبسي أثناء زيارته التاريخيّة العظيمة والناجحة لنيويورك في الأسبوع الماضي وعلى هامش اللقاء بهم للبحث في سبل الاستثمار في تونس ومساعدتها ماليّا واقتصاديّا.. ترجّوا فخامته.. وألحّوا عليه إلحاحا.. للحصول على حقوق “الفرانشيز” للعلامة التجاريّة التونسيّة الشهيرة “سياسة التوافق” لاستغلالها بالولايات المتحّدة الأمريكيّة.. مبدين استعدادهم لدفع أيّ مبلغ مالي مقابل تلك الحقوق.. ومتوسّلين الرئيس السبسي “بجاه” المؤتمر الاقتصادي العالمي القادم الذي سينتظم بتونس أواخر شهر نوفمبر المقبل.. أن يموّلوا ويؤسّسوا بتونس مصنعا ضخما لتصنيع منتجات “سياسة التوافق” ومشتقّاتها لتصديرها لكلّ العالم..

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock