تدوينات تونسية

القمة العربية الإسلامية جريمة مزدوجة

الأمين البوعزيزي

سئلت على هواء فضائية المغاربية/ لندن للتعليق على بيان “القمة العربية الإسلامية المشتركة” الذي أكد على “مركزية القضية الفلسطينية ووقوفنا بكل إمكاناتنا بجانب الشعب الفلسطيني”.

أجبت،

مرة أخرى يؤكد النظام الرسمي العربي جريمته المزدوجة في حق شعوبه وفي حق فلسطين، التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية في الخطاب الرسمي العربي معناه تجريم كل نضال مواطني ديمقراطيّ اجتماعي ووصمه بالربيع العبري والعمالة للسفارات.

من يروعون ويجوعون شعوبهم لا يمكن أن يوقفوا جرائم الإبادة الصهيونازية في حق الفلسطينيين.
لقد ولد النظام الرسمي العربي مترافقا مع ولادة الثكنة الصهيونازية (اتفاقية سايكس بيكو أثمرت الجامعة العربية ووعد بلفور أثمر الكيان).

جرائم الإبادة الصهيونازية
جرائم الإبادة الصهيونازية

منذ عقود قالها الحكيم جورج حبش للشباب العربي المتقاطر على تنظيمات المقاومة: “أكبر خدمة تقدمونها للقضية الفلسطينية هي الكفاح ضد أنظمتكم الرجعية”.

👈🏾 ما يجري في غزة تأكيد على حقيقة الصهيونية وريثة النازية.

👈🏾 ما يجري في غزة على أكلافه الباهظة يمثّل ملحمة نوعية في مسار الصراع العربي الصهيوني، إذ لأول مرة يعجز جيش الحرب الصهيوني عن حسم المعركة في ستة أيام كما كان يفعل مع جيوش نظامية لم تفلح في غير قهر شعوبها.

👈🏾 ما يجري في غزة تأكيد على صوابية أسلوب حرب الشعب الوطنية طويلة الأمد أسلوبا.

👈🏾 ما يجري في غزة تحرير لعقول الشعوب الغربية من أحابيل السردية الصهيونية والتفات لسردية الحق الفلسطيني، وكذلك حجم الحضور اليهودي في المسيرات المليونية في الشوارع الغربية رافعين شعار “لا تنفذوا جرائمكم باسمنا”. هذا كله يمثل انتقالا معرفيا لافتا من #صهينة_الوعي إلى #فلسطنة_الوعي. وهذا أخطر (أهم) منجز لملحمة طوفان الأقصى.

👈🏾 أكبر دعم يمكن أن نقدمه لفلسطين هو قرن معركتي المواطنة والمقاومة…

👈🏾 إسقاط النظام الرسمي العربي رصاص في بنادق المقاومة.

#مواطنة_مقاومة

✍🏾#الأمين

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock