تدوينات تونسية

ملّف القروي يتضمن ما هو أخطر من التهرّب الضريبي

شوقي بن سالم

باش تفهمو سرّ ها الهجمة المسمومة متاع إعلام البوليس السياسي والشُعب الدستورية ولجان اليقظة التجمعية وفرنسا من أجل إطلاق سراح نبيل القروي:
نبيل القروي فشل في التحقيقات في تفسير الأموال الضخمة الموجودة في حسابه في اللوكسمبوغ والي يوصل يتصب فيه شهريا ما يقارب 6 مليارات تونسية (2 مليون يورو) على امتداد أشهر طويلة..
الي يصب في الفلوس هو فلسطيني من جماعة محمود دحلان ومصدر الفلوس هي الإمارات العربية المتحدة..
طبعا فما برشا فلوش تخرج من حساب نبيل القروي نحو أطراف وشخصيات غير معلومة.. والفلوس هذي تنجم تكون متاع مخدرات دولية، متاع بيع أعضاء، متاع إرهاب، الله أعلم متاع شنوة وبلبل ما لقا ما يقول..
فهمتو توا الحكاية..؟
بالنسبة للتهرب الضريبي.. مبدئيا المبلغ دون تدقيق هو 60 مليار وينجم يتجاوز الـ 100 مليار عند التدقيق..
يهديكم اعملو عقلكم راهو موش مرشح رئاسي، هذا عضو مافيا دولية..
كلاب الإمارات في النهاية تحمي في الامارات.
وعاشت الـ kia..
ما الّذي حصل في جلسة استئناف نبيل القروي؟
قطعا لم تقدّم هيئة الدفاع عن نبيل القروي نفس الملّف السّابق لإلغاء بطاقة الايداع في السجن الصادرة ضدّه لأنّ ذلك لا معنى له بل أضافت إليه اليوم نسخة من مطلب تقدّم به القروي للصلح مع الإدارة في ما تعلّق بالتهرّب الضريبي..
طبعا الطلّب قرينة إدانة.. لكنّ ملّف القروي يتضمن ما هو أخطر من التهرّب الضريبي حسب القانون التونسي وهو تبييض الأموال ووجود شبهة استغلال لجزء من تلك الأموال في تمويل الإرهاب..
نبيل القروي ليس مجرّد مترشّح للانتخابات الرئاسية بل هو صيحة فزع أنّ هذه الدولة قد تكالب عليها اللصوص والقتلة فنهشوها وقطّعوا أوصالها..
الذين يدعون للتصويت لنبيل القروي بحجة أنّ قيس سعيد يدعمه الإخوان وضدّ المساواة في الميراث وليس حداثيا بمنطقهم المتهافت هم شركاء في جريمة اغتيال هذا الوطن..

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock