تدوينات تونسية

قنص الأفارقة !!!

الأمين البوعزيزي

مر أمامي فيديو يحتفي ناشره بما سماه “بطولات شعبية لقنص الأفارقة في الشمال الغربي”. وأسفله مئات التعليقات والسمايلات المهللة استحسانا وتحريضا على خوض المعركة شعبيا لقنص الوصفان (كذا) والفيديو مصحوب بالنشيد الوطني !!!! (حرب تحرير وطني) 😴

قنص الأفارقة
قنص الأفارقة

تسيب وانفلات وأجواء نازية.. تخميرة الأوغاد قوادو الفاشية وحطبها… (للأمر علاقة مباشرة بما راج من حافلات تنزل أفارقة في سهول الشمال الغربي منذ يومين).

قطيع بشري مخصي مستفعل فيه يعوض عن وضع الذل بإذلال من تقطعت بهم السبل 😴

هذا رد أولي على صنيع القطعان الهائجة.

أما موقفي التأملي فهو تنديدي بأجواء الكراهية والخوف والعنف الغرائزي البدائي الذي أشاعه الخطاب الرسمي المتنصل من مسؤوليته في ترك الحبل على الغارب لإغراق البلاد بأمواج البشر الذين قذفت بهم الصحراء من حدود “الأشقاء”؛ وأكتفاء السلطة بلعب دور الشرطي الحامي لحدود إيطاليا واتحادها الأوروبي الذي فرض منذ تسعينات القرن الماضي كسر كل سيادات الأمم المضطهدة واستباحة أسواقها باسم العولمة وفي الآن نفسه يشيد الأسوار المادية والثقافية في وجه شعوب الأمم المستباحة، شعارهم “أوروبا حديقة وأجوارها غابات” حلال عليهم الاحتطاب فيها بلا رقيب ولا حسيب!!!

أقول لهؤلاء القطعان الهائجة، أليس سقوطا أخلاقيا أن تتباكى من العنصرية التي تمارس عليكم في أوروبا وتمارسونها في حق من يشبهونكم يا أنذال؟!

⛔ نعم الوضع خانق لشعب مختنق، لكن مقاومته ليست في اصطياد من تقطعت بهم السبل، بل في مساءلة من يمسك بكل مفاصل القرار تشريعا وتنفيذا ويطل عليكم متسائلا كيف دخلوا؟!

استبلاه هذا أم ماذا ؟!

الشعبوي دوما لا يتحمل مسؤولية صنيعه ودوما يهذي بالمؤامرات!!!
ما يجري خطير وحقير… وصمة عار في حق الجميع تونسيين ووافدين…
والهيجان والعنف ضد الحلقة الأضعف جريمة تتحمل السلطة مسؤوليتها طال الزمن أم قصر…

#هذهليستأخطاءبلخطايا😴
👈🏽 التقومج الشوفيني الانعزالي ليس الحل بل المشكل.
👈🏽 التحريض على التقاتل جريمة لا تغتفر.
👈🏽 كل دولة معنية أخلاقيا وقانونيا بتحمل كامل مسؤولياتها وعدم ترك الفراغ لتقدم المنطق الميليشوي الذي يحرض عليه حقراء التقومج في تونس.
صارح شعبك: #علاشصححتمع_ميلوني؟!

#الأمين

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock