الأربعاء , 28 أكتوبر 2020

بفضل زمن رخاء الثرثرة الٱمنة المعمدة بدماء الشهداء

الأمين البوعزيزي

قواد وضيع بشهادة المحامين يهذي على فضائية أعرابية كونه “أمر وزير الداخلية بوضع رئيس البرلمان تحت الإقامة الجبرية”😁

شوف يا بن طحنون:
لن تنال تعاطف حر واحد في هذا البلد، لسبب وحيد كون من يحرسون الديموقراطية المفروضة بدماء شهداء بررة معركتهم مع الغنوشي تختلف جذريا مع أجنداتكم المدفوعة الثمن.
الديموقراطيون يعملون على الزامه بالمحافظة على ما بفضلها ٱلت إليه الأمور. والانقلابيون المرتزقة استهدافهم له سلطوي. أنتم ترومون إفتراس الديموقراطية وتجدون في “الخوانجي” المستباح منذ عقود تسلطكم الطويل طعما مضللا لتجنيد أغبياء ووظيفيين بلا عد على اليسار واليمين!
لكنكم جميعا تعاندون زمنا لن يتوقف حتى يُتم نوره ويخسف بإمارات ابن طحنون الأعرابي الوهابي الوثني.

في تونس الأنوار وأمتها العربية المقاومة: تغييب “الاسلاميين”؛ تأبيدٌ للاستبداد. وبالديموقراطية فقط نقتلع استبداد الاسلاميين والعلمانيين على السواء.
وبفضل مناخات الديموقراطية فقط تمكنت عاهرة وتياس من المجاهرة بالتحريض على الاطاحة ببرلمان منتخب لفائدة فاشية متوحشة يستمنونها تشهيا مستحيلا!!!
مهماز أخير ندكه في إست وطد مشبوه نشأة ومٱلات يغتابني في جدار قومجي شعبة وهو يجمجم له تأوها عاهرا:
كاتب هذه السطور تلميذ نجيب لطيب الذكر عصمت سيف الدولة، متمكن حد الترف النظري الباذخ بما يحصنني من التذيل الرخيص لكم كما يفعل بعض قومجيي الانقلابات، ولا يرهبني وصم “قومي متخونج” الذي يردده رهط رخيص يجتر تراجم ماركسية سوفييتية مبتذلة وماركسية بيضاء عنصرية مفوتة ابستمولوجيا.
قد يخيف الوصم مهتزّ يبحث عن اعتراف، لكنه لن ينال ممن تسلح بمناهج الفتوحات المعرفية الديكولونيالية التي تدك بلا رحمة كل التمركزات والتحيزات المغتربة زمانا ومكانا باسم الهوية أو باسم العلمانية فكلاهما بضاعة كولونيالية مفوّتة.

نقدي الجذري للاسلاميين ليس باعتبارهم سلفيين كما يهرف مريدو الحداثة الكولونيالية العنصرية معرفيا، وإنما لأنهم مشتق حداثي معكوس تمركزا وفواتا معرفيا…
لن ننتصر على مشاريع الإذلال والاستباحة الرأسمالية إلا: ⁦☑️⁩ساعة نقود المعركة ب معارف تحررية انتصارا لمشاريع تحرر كياني سيادي في مواجهة الهيمنة/تحرر مواطني في مواجهة الاستبداد/تحرر اجتماعي في مواجهة الاستغلال، بعيدا عن استنساخ البضائع الشمولية الكولونيالية المستوردة باسم العلمانية والقومية والاسلاموية…

⁦☑️⁩ ساعتها فقط، سيكون الاسلام ترياقا كونيا تعارفيا مقاوما. وستكون العروبة مواطنية بديلا عن همجيات التمترس الانعزالي باسم الأساطير الشوفينية الاثنية والطائفية والقبلية والقومجية…
⁦☑️⁩ ساعتها فقط ستستأنف أمتنا احتضان اليهود كما ماضيها وأفضل وأفضل وسيستأنفون الاسهام في صنع أمجادها بعيدا عن محارق النازية ومحارق الصهيونية الغربيٓين…
⁦☑️⁩ ساعتها فقط سيكون مسيحيو الأمة ولا دينيوها أوتارا جميلة في معزوفة سيمفونية أجمل…
⁦☑️⁩ ساعتها فقط سيكون للنضال الاجتماعي محامله الأفقية القادرة على فرض مشاريع الاقتصاد المشتركي المحمي شعبيا لا سلطويا.
⁦☑️⁩ ساعتها فقط ستختفي الشموليات المنتحلة للاسلام والقومية والعلمانية والصهيونية والصفيونية والستالينية من ربوعنا.
⁦☑️⁩ ساعتها فقط لن يكون شباب أرياف القيروان المنتحرين ب شراب “القْوارص”، مجرد موضوع للمزايدة بين من يرون الحل في تكثيف الخمارات ومن يرونه في مزيد شيطنة الخمرة وشاربيها، وصمتهم عن تواصل الإذلال الاجتماعي الطويل الذي يرزح تحت نيره هؤلاء الشباب وجهاتهم!!!
⁦☑️⁩ ساعة نطيح بحداثة كولونيالية إبادية لصالح حداثة متجاوزة تحضن العالٓمين، ستنقرض مشتقاتها الإسلاموية المعكوسة أيها اليسارجي الوظيفي البائس.

لن تطيق معي صبرا أيها الوطدي المبتذل😏

⁦✍️⁩الأمين البوعزيزي

شاهد أيضاً

الشامتون في ذكرى 18 أكتوبر 2005

الأمين البوعزيزي  الشامتون (النبّارة) اليوم في ذكرى 18 أكتوبر 2005 هم القوادون (الصبّابة) زمنذاك. عشرون …

فرنسا شوفينيتك تفتك بك

الأمين البوعزيزي  يُروى أن قُرصانًا وقع في أسْر الإسكندر الكبير، فسأله: “كيف تَجرُؤ على إزعاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.