fbpx
الإثنين , 27 سبتمبر 2021

زحام في القصر

عبد القادر الونيسي 

زحام شديد يصل إلى حد الفوضى يشهده القصر. إجتمعت فيه كل الأجناس والرهوط “على كل لون يا كريمة”.

شبيحة على شيعة على صبايحية على يسار متطرف على ديمقراطي إستئصالي على تجمعي قديم على نساوين ديمقراطيات على مرتزقة قانون مستعدين يسبو سقراط والماوردي والكواكبي ومونتسكيو وكل من تحدث عن عدالة السلطان باش يرضى عليهم قيس.

وأصناف أخرى واقفة على الباب من أحزاب بودورو ونقابات وإعلام عبد الوهاب عبدالله وحقوق إنسان وأصناف أخرى متمعشة من الخارج تستنى الكلها في إشارة من شجرة الدر نادية عكاشة.

الناس الكل شادة الصف ثمة شكون دخل وثمة شكون مازال البرة.
الأصناف الكل موجودة هذا تابع الإمارات وهذا تابع إيران وسوريا. هذا تابع فرنسا وهذا تابع السيسي وهذا تابع حفتر وهذا تابع ستالين كلهم موجودين إلا أولاد تونس تثبت في الوجوه لا تجد فيهم وجها حضر يوم نادت الولادة في سبعطاش أربعطاش يا أولادي يا أكبادي.

هذا الخليط سيفرز منه قيس اللجان الشعبية التي تحدث عنها مرارا وتكرارا وهو يعرف أنهم طماعة ويعرف أنه يوم سقوطه لن يجد منهم أحدا ومازال يذكر ما حدث لبورڨيبة وبن علي لكن هو الآن في حاجة لمن يقول له حاضر سيدي وقد وجد في هذه الرهوط بغيته.

أش معناه نسلمو أمرنا لله ؟
نحن دائما نسلم أمرنا لله ونتوكل عليه وأبشروا فهذا الخليط الهجين يذكرني بنداء تونس إجتمعت نفس الفصائل على طمع وتقاتلوا على الغنائم لينفض جمعهم بعد ذلك وهكذا نهاية كل لئيم زنيم.

سننتصر بإذن الله لأننا نقاوم من أجل كرامتنا وعزتنا وشرف شعبنا وهل ينهزم من أخلص وصدق وتوكل على الله.

“وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ ۚ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا”

شاهد أيضاً

إنقلاب بدون فتوى

عبد القادر الونيسي  ما يطمئن أن الإنقلاب كل يوم لتالي وخاصة من يوم السبت الفائت. …

رسالة إلى جيران الشرق

عبد القادر الونيسي  صائفة 2011 كان عدد إخواننا الليبيين في تطاوين أكثر من عدد التوانسة …

اترك رد