fbpx
الخميس , 6 مايو 2021

تحبو تاكلو الثوم بأفواه غيركم!!!

الأمين البوعزيزي 

مباشرة بعد أربعطاش جانفي ساعة انسحبت المؤسسة الأمنية تكفل ساكنة الأحياء الشعبية بالتنظم المواطني الطوعي لحماية أحيائهم ليلا مسطرين اعظم ملحمة مواطنية في الدفاع الشعبي في مواجهة العصابات الإجرامية التي اطلق سراحها من السجون للفتك بالمدنيين العزل وتحميل الثورة أوزار ذلك!

في مدينة سيدي بوزيد حيث لم تمس منشاة طوال شهر الملحمة باستثناء اقتحام مقر التجمع عشية 18 ديسمبر باعتبارها عنوان السلطة. لكن مباشرة بعد أربعطاش جانفي تكفلت سيارات ليلية بنقل ملثمين لاقتحام المراكز الأمنية الفارغة وحرقها والانسحاب باحترافية عالية!

في مدينة قفصة مباشرة بعد أربعطاش جانفي. حكى لي سي الأخضر العرعاري المناضل اليساري العظيم قال: ساعة هاجم شباب الأحياء الشعبية اشهر مركز تجاري بقلب المدينة تقدم صاحبه (رجل أعمال قفصي مشهور وفتح لهم الأبواب بنفسه قائلا لهم كل ما يحتويه المتجر لكم فقط لا تحرقوه ووقف يراقب ما يجري… وبعد دقائق التفت له قائلا. مفهوم صنيع الشباب المحروم لكن ما يفعل فلان الذي يدفع أمامه شريول أجبان [طبيب]!!!

نعم الثورات ليست نزهة وورود… لكنها أيضا ليست عصابات إجرامية… الثورات مهمة سياسية في جوهرها عنيفة لقلب موازين القوى… يتقدمها ميدانيا مناضلون كثيرا ما يستشهدون.. أما من يكتفون بالتحريض السبراني من غرفهم الدافئة زمن رخاء الثرثرة فهم مجرد طحانة جبناء يطيروها ويجرو تحتها…

الحكومات جبانة تحمي كبار السراق… أما مقاومتها بالأكيد ليست عبر المجرمين الصبابة احتياطي البوليس الذين كانوا ومازالوا يقبضون الثمن للفتك بمن يدفعون الثمن امس واليوم وغدوة!
معناها اللي كانوا يقودو علينا ولوا قادة ثورة!!!
لم نفقد عقولنا بعد.

سهلة وما تحتاجش تفقهيج:
– آمس في ظل نظام بوليسي كرطوش يخيّط تتم السيطرة الفدائية على الشوارع وسط مناخ شيطنة وتخوين بلا رحمة ممن يهللون اليوم في ظل نظام لبرالي لـ “ثورة الجياع” من غرفهم المكيفة آمس واليوم.
– الزعيم اللي يحرض البارحة عالثورة من غرفته الدافئة نحب نذكرو أنو في اعتصام القصبة الثاني ساعة اقترح عليه شبابها الزاحف من جغرافيات سبعطاش (لأنهم كانوا طيبين مصدقين أنو رب الثورة) كسر باب قصر القصبة وإعلان حكومة ثورية كرشو جرت وهرب!!!
– تعرف علاش أصبحت “متمسكا” بالديموقراطية اللبرالية (الاستبداد الديموقراطي في تعريف مرجعياتي النظرية) لأني اليوم لم أعد مسلحا فقط بأدبيات نظرية الثورة وصورة رومنسية عن “الثوريين” ومكتسحي الشوارع. اليوم سلاحي خبرة ثورة غدرها أدعياؤها لا أعداؤها😴
وعليه ارجع شد زاورتك وبلع جلغتك. لو خرجتٓ للشوارع الليلية لنيزكك الملثمون😏
– تهني واطمان الديموقراطية اللبرالية لا تسقطها الشوارع. لا ماي 68 قدرت على ذلك رغم وضوحها ولا السترات الصفراء بعد عقود قدرت على ذلك رغم عنفها…
ما كمش رجال وتحبو تاكلو الثوم بأفواه غيركم!!!
وحده الديوث يكتري من يعوضه عما عجز عنه.
📌على الحكومات اللبرالية أن تتحمل مسؤولياتها… لا استقرار ولا شرعية على حساب خبز الأغلبية.

#الأمين_البوعزيزي

شاهد أيضاً

أنا الزعيم.. مجرد مسرحية

الأمين البوعزيزي  إصرارك في التذكير أنك الزعيم تأكيد أنك تحس كونك دون ذلك. وحرمة الدستور …

ما فهمتكش لا قومي لا يساري لا إسلامي!!!

الأمين البوعزيزي  نقرالك ويعجبني ما تكتب حد الإدمان رغم عدم اتفاقي مع الكثير من مواقفك. …

تعليق واحد

  1. محمد علي عطية

    احترماتي

اترك رد