fbpx
الإثنين , 25 يناير 2021

مؤسسة الإذاعة والتلفزة ليست مفتوحة للجميع

سمير ساسي 

بيان لإدارة مؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية المعروفة بتونس سبعة أو توة تحل توة ا ت ت
يقول البيان أن المؤسسة ليست طرفا في النزاع بين حزب إئتلاف الكرامة ونقابة الصحفيين ونقابة الإعلام وانها تبقى مفتوحة للجميع إلا أن البيان استدرك سريعا واعلن في الفقرة الموالية بانه ملتزم بقرار النقابتين مقاطعة كتلة الكرامة حتى تصدر بيان اعتذار وتسحب مشروعها لتعديل الإعلام الذي اعتبرته معاديا للإعلام.

بعيدا عن التناقض المفضوح في هذا البيان والذي يبدو أن من صاغه يمشي على راسه وبعيدا عن التضارب بين القول بانها مؤسسة عمومية مفتوحة للجميع وانها مقاطعة لكتلة انتخبها الشعب، بعيدا عن كل هذا الذي لم يعد يعني شيئا في الحرب القذرة التي تشنها هذه العصابات المسماة نقابات إعلامية على الإعلام نفسه فاني أطالب كتلة إئتلاف الكرامة واي كتلة ترى انه من واجبها تحرير الإعلام من قبضة اللوبيات أن تطرح في البرلمان مشروع قانون يقضي بإيقاف اقتطاع معلوم الكهرباء لفائدة دار الندوة هذه ولنترك هذه النقابات تدفع لها بما أنها هي من يعلمها كيف تُمارس الإعلام.

ولا باس بسؤال على الطاير لجماعة إدارة تونس سبعة ماذا لو بقي قرار المقاطعة إلى حدود الحملة الانتخابية وفرضت عليكم هيئة الانتخابات ضمن توزيع حصص المترشحين برمجة الكرامة وهو امر سيتم رغم أنوفكم. فماذا انتم فاعلون؟
تبا لرجولية تخلف الذل

ودعوة لائتلاف الكرامة كفوا عن التردد تحركوا لمقاضاة الذين اجرموا في حق الإعلام. لم يعد الأمر يخصكم فقط الأمر صار جريمة في حق البلد والقانون.

شاهد أيضاً

إئتلاف الكرامة بين الضرر الأصغر والضرر الأكبر

عبد القادر الونيسي  ظلم شديد تسلط على إئتلاف الكرامة بإدانته وحده بالعنف دون تحميل الطرف …

الحوار رهين شروط النهضة

عبد القادر الونيسي  الحوار المرتقب يريده الإتحاد وحلفاؤها بين الأصدقاء فقط ولا بأس من تزيينه …

اترك رد