الخميس , 17 أكتوبر 2019
الرئيسية / تدوينات تونسية / يسار مهمته الدفاع عن اللصوص

يسار مهمته الدفاع عن اللصوص

أحمد الغيلوفي

يسار متهالك مهمته الوحيدة ايجاد الاعذار والدفاع عن كل لصوص ومجرمي العالم نكايه في خصم ايديولوجي. لم تبقوا 0. الا لانكم مجرد بصاصين وظيفيين لدى الفسدة وانتم في انحدار مريع. تخسرون يوميا عناصر يساريه حقيقيه واصدقاء وحلفاء. من يستنجدون بفرنسا لانقاذهم من النهضة عوض العمل على الارض والاحتكام الي الصندوق، من يدافعون عن القروي لحمايتهم من النهضة عوض العمل والنزاهة لكسب الانصار، هؤلاء مستعدون الي العمل مع الصهاينة ومع اسوء شياطين الارض لاقصاء النهضة. هذه النهضة التي لو تركوها لما تماسكت حتى الان، انها تتمعش من عوائهم الكاذب وصفاقتهم التي لا قاع لها.

استطاع قيس سعيد ان يهزم النهضه في ظرف خمس سنوات فقط وذلك بالعمل والصدق والنزاهة ويسار الهانه يغطي على فشله باختلاق الاساطير ضده وينتظر في الزبيدي والقروي لحمايه الحداثة.
علينا العمل على ايجاد يسار اجتماعي حقيقي عوض هذا المسخ الثقافوي. قوادين ومرتزقه ينتحلون صفات الاعلاميين والخبراء والنقابيين و” المثقفين”.
لو كانكم موش قوادة شكون اولى بفقراء الشمال الغربي؟ القروي ام اليسار؟ شكون اولى بفقراء حي التضامن؟ حزب التحرير ام اليسار؟ شكون اولى بمحاربة الفساد؟ شكون اولى بالسيادة على الثروات؟ ولكنكم مرتزقة تشوهون اليسار كفكرة وكحلم ومشروع وهذا اخطر ما فيكم.

شاهد أيضاً

هجاء في مجلس عزاء …

علي المسعودي كان آدم أوّل يساري على وجه هذه البسيطة !.. فقد خلقه الله من …

متى تكون المعارضة فعلا لا اخلاقيا ؟

أحمد الغيلوفي ليس للمفاهيم معنى مطلقا*. معناها وقيمتها يتحددان بالسياق الاجتماعي والتاريخي. فليست المعارضة شرفا …