تدوينات تونسية

جرو فرانصا يستقوى بالكلب الكبير

الأمين البوعزيزي

كلما كتب شاب ذو ميول سلفية تدوينة فايسبوكية (في جدار قليل المتابعة) يُشتم منها تحريض على العنف، بسرعة البرق تنقض عليه فرقة مكافحة الارهاب لايقافه.
البارحة مباشرة على هواء فضائية إثارة مافيوزية عمد كلب سوڨ إلى التحريض على العنف المسلح والدعوة إلى التقاتل لهد السجون وإخراج وليّ مقرونته الموقوف بمقتضى أمر قضائي. وفرقة مكافحة الإرهاب ولا على بالها!!!
زعمة علاش؟

  • على خاطر الكلب بن بريك جرو فرانصا اللي كان يستقوى بيها ضد بنعلي كما الخونة اللي اليوم نجدهم كلهم ضد ثورة طاهرة من خياناتهم معمدة بدماء شهداء لا يحجون إلى السفارات؟
  • على خاطر بن بريك الكلب بن كلب ربط موقفو بموقف الكلب الكبير رئيس فرانصا اللي طلب من الجرو الشارف في قرطاج باش يدوس عالقانون والقضاء ويطلق سراح برلسكوني تونس الكريه!!!

———- على مصالح الداخلية والقضاء تحمل مسؤولياتها وإيقاف هذا الكلب بن كلب ومحاكمته بجريرة جريمته.
تذكير:
كاتب هذه التدوينة كان له شرف المساهمة في مقارعة منظومة السابع الفاشي اللصوصي التابع من مواقع النضال الاجتماعي الجذري والثقافي المشتبك ولم يراهن على السفارات كما المرتزق بن بريك. وكان لنا شرف الاسهام بالقلم والشوارع في اشعال كرسي الطغيان ذات سبعطاش👊(حتى لا يزايدن علينا مرتزقة المقرونة بـ”نضال” السفارات ضد بنعلي وكيل السفارات).
توضيح:
كلب بن كلب هذيان “روائي” كتبه مرتزق بن مقرونة أيام تكليفه بالنباح على الرئيس المرزوقي.
✍️الأمين البوعزيزي.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock