تدوينات تونسية

مجرد قشماية من منخر مخبر مسلح بمبيدات نوفمبر

الأمين البوعزيزي
بعد كل البطولات وذرف الدموع على الطفولة المغتصبة على تراتيل القرآن… والقضاء العميل الذي لم يستجب لقديسي وقديسات الطفولة… والمسؤولين الذين تمت الإطاحة بهم بذريعة التواطؤ مع داعش… والنائبة التي اتهمت بحماية محتشد داعش في الرقاب… وتحول فرخ الدعاية إلى نجم فضائيات تنسنس على تفاصيل حياتو مع حبيبة قلبو… علاش حتى صحافي ما وجهلو سؤال:
كيف أمكن لك الوصول إلى المستوطنة القندهارية دونا عن كل المؤسسات الأمنية بالجهة المسلحة بقانون الطوارئ للإطاحة بكل من تسوّل نفسه تخريب هذا البلد؟؟؟
على ما أذكر وحده الأستاذ ناجي جلول من طرح السؤال بطريقة ساخرة تحمل رسائل إلى الفتى الشاهد.
الفتى المستقوي بأجهزة الدولة ترغيبا وترهيبا وأجهزة الدعاية الستالينو غوبلزية لتسجيل إنجاز يمهد به إلى زيارة أسياده في فرانصا الصليبية النهابة العاهرة… ويمهد به لحملة انتخابية قذرة ليس لها من عنوان غير النواح الهووي!!!
وعموما سي ناجي بيدو لو كان في صفحة العسل مع الشاهد لكان على رأس النواحين على الطفولة المغتصبة😏
يروى في حكايات أسمار الليالي ما قبل التلفزيون والكهرباء أن إمرأة مدت اصبعين من إحدى يديها مضمومين وسألت زوجها: طلّع آش ثمة بين صباعي؟
وطفق الرجل يسمي كل غال ونفيس… عشرات المحاولات… وهي تتغنج ماهأه ماهأه… ولما سلّم أمره لخالقه ضحكت ضحكة وردية قائلة: يعطيك سخطة راهي قشماية نحيتها من خشمي!!!
نرجعو للصحفجي النحرير:
كل ما في الأمر أن إتصل به واشٍ محلي مسلّح بخبرة نوفمبر كان قد هدد واليا رفض منحه رخصة على غير صيغ القانون فهدده بالويلات والثبور… وقد كان!!!
ليس في الأمر بطولة وإنما هي مجرد قشماية من منخر مخبر مسلح بمبيدات نوفمبر؛ اشتغلت عليها ماكينة الدعاية المنظمة لارباك الجميع !!!
هذا ليس إنتصارا مني للمدرسة وليس تصديقا للحملة الستالينو غوبلزية القذرة… وإنما استنادا إلى ما سمعته في فيديو على هذا الفضاء تضمن وقفة احتجاجية لأولياء التلاميذ وهم يتوعدون… خطاب مرعب… وكفى…
هذا شعب مسلم ومن حقه تعليم أجياله الجديدة آيات الذكر الحكيم… وما ثمة حتى قوة في الأرض تمنعه من ذلك… في رياض أطفال منظمة ومدارس التعليم العمومي… واللي موش عاجبو عندو أمو العكري يقلب وجهو كيما قال الهواري بومدين العظيم آك العام مخاطبا كببلة فرانصا.
اللي يحب يؤدلج السلوك اللباسي للتونسيين ويحكي عاللباس الأفغاني المرذول نقولولو: انزع اللباس الإفرنجي وبعدين حل جلغتك… لا تجعلوا فرانكشتاين الدولة الأمة كنيسة مقلوبة لتفتيش الضمائر!!!
والتزم بقفل الموضوع.
✍الأمين.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock