تدوينات تونسية

تصريحات إجرامية.. رحل المرزوقي وظل بشار !!!

نصر الدين السويلمي
رحل المرزوقي وظل بشار!! قالوها أي نعم ورب الكعبة!! كأنهم شامتون في تونس حين لم يغطّيها الدم ويغمرها الخراب!! ماذا يمكن أن نطلق على هذه النفايات التواقة للعبودية، لا شيء يمكنه توصيف الاشتياق إلى الذل، لا عبارات يمكن أن تشرح بوضوح العناصر التي اندمجت وتخمرت إلى حد التعفن لتنتج هذا الترياق الذي يشبه القيح القديم، ليس من وصفة ولا من وصف يحسن يشرح.. يحسن يفكك.. يحسن يسمي العملية النفسية المركبة المعقدة، التي حولت بعض العقول البشرية إلى عقول حجرية، ذلك الحجر الأبله الذي لا يتنفس ولا يتحول ولا يتفاعل مع حركة الطبيعة من حوله، هل تراه يفعل سرطان التشبيح بصاحبه ما لم تفعله جميع سرطانات الأرض!!!
هم الآن في هذه اللحظات يكتبون في نواديهم أن المرزوقي إنهزم وبشار إنتصر!!!! يا الله هل كان على الرجل الحقوقي المثقف المناضل أن ينحدر إلى مستوى بشار، فيطلق عليهم طائفة من صحراء دوز تحبسهم في السجون لزمن طويل بلا شرب ولا أكل ولا تهوية، ثم تعرض هياكلهم العظمية أمام الكاميرا لترعب الشعب فينصاع، هل كان يتحتم على المرزوقي أن يلغي الانتخابات وينفرد بالحكم ويعلنها عائلية طائفية ويقتل مليون تونسي ويزرع الرعب ويرجم الأبرياء بالبراميل المتفجرة ويسلم توس إلى روسيا وإيران، ويستدعي 27 طائفة تقاتل معه ضد شعبه، ويقف ذليلا خلف جنرال روسي ويمنعه آخر من اللحاق ببوتين حين يتفقد جيشه.. يا الله إنهم يلومون المرزوقي لأنه لم يقصفنا بالكيمياوي!!! أيها الرحمن الرحيم، إنهم يريدون أن يدمر المرزوقي عاصمتنا الإقتصادية صفاقس تدميرا كاملا مثلما دمر السفاح حلب!!! إنهم يريدون لتونس أن تدخل في اقتتال تخسر فيه 250 مليار دولار وبنية مدمرة بشكل كامل ونسيج إجتماعي في حالة تمزق كلي وقواعد عسكرية لدول أجنبية وقواعد عسكرية لميليشيات!!! إنهم يرغبون في حرمان 2.8 مليون طفل من التعليم!! إنهم يريدون أن يقتل المرزوقي 45 ألف تونسي تحت التعذيب!
وإن لم يفعل ذلك وخرج من السلطة عبر التداول السلمي ولم يسجن ولو مواطنا واحدا، هذا يعني أنه انهزم ولن يرتقي إلى مستوى رجل الدولة القوي الحازم الممانع الذي يبيع الأرض من أجل تركيع شعبه، إنهم يشنعون بالمرزوقي لأنه لم يقتلهم ويقتلنا ليبقى في السلطة، ويشيدون بالسفاح لأنه دمر بلاده وقتل شعبه ليبقى في السلطة!!!
أيها الرب العالي إن عكاشتهم تكتب على صفحتها “متى تنتصر تونس مثلما انتصرت سوريا”، وقطعان الذكور أو أشباه الذكور، تتفاعل إيجابا!! يمنون أنفسهم بنصر تحرزه تونس على غرار سوريا!ّ!! أيها الرب الكريم، إن النباتات الخبيثة ترغب في تهجير 80% من الشعب التونسي وقتل وإعاقة أكثر من مليون من أبناء بلدي.. إنهم ومن فرط اسفحال التشبيح في خلاياهم، يتمنون لبلادنا شخصية سادية تذبح أبناءهم وتستحيي نساءهم.. إنهم يستعملون نعمة الحرية لجلب نقمة العبودية.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock