الثلاثاء , 19 مارس 2019
الرئيسية / تدوينات ساخرة / الزيتونة مخالفة.. وأنا أطالب بإغلاقها

الزيتونة مخالفة.. وأنا أطالب بإغلاقها

نور الدين العويديدي

الحقيقة أن نقابة الصحفيين محقة في نقد انحياز الخط التحريري لقناة الزيتونة في تغطياتها.. فالنقابة تعرف الانحياز جيدا ولذلك لم تخطئ في انتقاد الزيتونة.

أنتم تعرفون جيدا أن كل إعلامنا مهني جدا جدا جدا لا تجد نقابة الصحفيين فيه ما يمكن نقده.. إعلامنا موضوعي وعادل ومهني وغير منحاز ولا يعرف الرداءة.. بلاطوات قنواتنا متوازنة جدا وعادلة جدا 1 ضد 5 او 6 والمذيع معهم ضد الواحد.. لذلك لا تجد النقابة كيف تنقده.

تلفزاتنا وصحفنا واذاعاتنا مهنية جدا لا يختلط عندها الخبر بالتعليق.. وهي جادة لا تعرف تطييح قدر زعماء الاحزاب ومسؤولي الدولة.. وتشجع على العمل والاتقان فيه، وهي تحترم كرامة الناس ولا تنشر الاشاعات ولا الافتراءات..

الزيتونة هي الوحيدة المخالفة لقواعد المهنة ولذلك عجزت نقابتنا الموقرة عن أن تدين الاعتداء عليها دون أن تبرر الاعتداء الذي تدينه.

إعلامنا بخير جدا ومتميز جدا وصادق جدا وموضوعي جدا ولا تتلاعب به اللوبيات جدا جدا ولا وجود فيه لكلاب جراية وكلاب لطيف جدا.. والزيتونة مخالفة لكل ذلك.. ولذلك أنا أطالب بإغلاقها.. فمع مهنية إعلامنا وتميزه الرهيب العجيب في نظافة اليد واللسان لا نحتاج لصوت مغاير مخالف.. لا نحتاج الزيتونة.

شاهد أيضاً

تونس بلاد عجيبة وغريبة.. !!

نور الدين العويديدي من قديم الزمان تونس بلاد عجيبة وغريبة وباركة عليها روح ما ندري ...

الحاج الناصر والفاكس و”التنظيم السري”

نور الدين العويديدي في مطلع التسعينيات كان الإسلاميون موزعين بين معتقلين وملاحقين ومهجرين. وكنت في ...