الخميس , 15 نوفمبر 2018
الرئيسية / تدوينات تونسية / الخناق يضيق على الأمير ابن الملك..

الخناق يضيق على الأمير ابن الملك..

نور الدين الغيلوفي

#لقد_وقعت_الواقعة
#عن_زلزال_جمال_خاشقجي
#الخناق يضيق على الأمير ابن الملك.. محمّد بن سلمان صاحب المنشار..
#الجزيرة تثخن فيه والإعلامُ العالميُّ.. يدور من حولها.. هذا الإعلام الذي صار بحقٍّ سلطة أولى لا رابعة..

المُضارب #ترامب تُعشي بصرَه عدسات الإعلام الذي يحترم نفسه.. يحملون عليه بُكرَةً وأصيلا فيتراجع خطوة بعد خطوة.. ويتراجع صهره الصغير #كوشنير بعد أن رأى في بلاد الحرمين ضرعا يحقّ له نزفه.. وواتته الأيام فهو يستعين على نزفه بغلام أرعنَ متغلّب اتّخذ من ظهره له مسبحا..
#يذوب جسد جمال خاشقجي في محلول الكبريت فيتحوّل بدوره إلى محلول يذيب عرش الغلام الأرعن.. ويزلزل عرش أبيه.. كأنّه، هذا الجمال، مشتقّ من صاعقة ادّخرها التاريخ لتنزل عند أجَلها المسمّى بعرش آل سعود فتزرع الهلع في أوصال سعت في بلاد الحرمين فسادا وإفسادا وقتلا وتقطيعا ونشرا وتذويبا.. وسيذيب محلول جمال ابنَ سلمان الاسمَ والجسمَ على مهل.. عيناه مفتوحتان ولا تنظران وأذناه سليمتان ولا تسمعان ويداه طليقتان ولا تبطشان و “كراعاه”منسابتان ولا تسعيان.. سيحوّله إلى خشبة يسندها على الطريق لتكون للعابرين آية في سياسة صنعها الغول والعنقاء والخلّ الحقود…
#يسعى السيسي ونتنياهو لدى الأمريكان بالشفاعة.. ولكنّ الشفاعة تتحلّل بدورها تحت تأثير اسم جمال خاشقجي فَعَل بموته ما لم يفعله الأحياء.. ومثله لا يأتي عليه الموت ولا يكتنفه الفناء..
#السيسي بشفاعته يحمي كفيلَه حاميَ كرسيِّه مزوِّدَ دبّابته بالوقود وفمه بالطعام.. والمصريين بالعذاب.. ولكن لا مفرّ وقد اصفرّ وجه الكفيل.. والمكفول.. ضعف الطالب والمطلوب..
#نتنياهو بشفاعته يطلب الاستقرار لبلاد الحرمين.. وعماده الغلام الأرعن أملى عليه غباؤه قطعَ جسد جمال للتخلّص من صوته وقلمه فانقطعت به هو الحبال وزال الاستقرار فأفسد بجريمته ما رتبته الدولة العبرية الناشبة في جسمنا العربي الجريح شوكة يغرزها فينا من جيء بهم ليكونوا علينا سادة ونكون نحن العبيد..
#ابن_سلمان في نزعه الأخير يرمي بما تبقّى له من صوت يتلاشى: جمال خاشقجي كان إخوانيا.. والإخوان فصيلة وُلدت لنجرّب في أعناقها الخنق وفي أجسادها التقطيع والنشر والتذويب..
#الإخوان فصيلة لا تنتمي في عرف الأمريكان والصهاينة والإنجيليين وملوك العربان وقادة دبّاباتهم ومكفولي سلاطين نفطهم.. لا تنتمي في عرف هؤلاء إلى النوع الإنساني المعنيّ بالحقوق والحريات.. لا حقّ للإخوان إلّا أن يموتوا خنقا وتقطيعا ونشرا وتذويبا.. ورميا بالبراميل…
#جريمة اغتيال جمال خاشقجي كانت أكثر الوقائع تداولا في إعلام العالَم كيفًا وكمًّا.. بلغت إلى حدّ الآن شهرا وهي ترفض أن تحتلّ مرتَبَتَها الأولى في التداول الإعلامي واقعةٌ أخرى..
وحده إعلام الجمهورية التونسية يتسلّل خارج المدار الكوني ليصنع له كونا خاصًا به ومدارا وكواكب ومواكب تزرع شعيرا للطاعمين.. العالفين…
#إذا_رضي_عنك_الغثاء_فاتّهم_نفسَك.

شاهد أيضاً

ولا تنابزوا في البرلمان بالألقاب عن عمّار عمروسيّة

نور الدين الغيلوفي السيد عمّار عمروسية النائب عن الجبهة الشعبية ببرلمان الشعب كائن لا يليق ...

خصوم “النهضة” عامل رئيس في صيانتها من الإنشقاقات

نور الدين الغيلوفي عصفت ريح السياسة في تونس بداية من 14 كانون ثاني/يناير 2011.. وقد ...