الثلاثاء ، 19 يونيو 2018
الرئيسية / تدوينات / تدوينات تونسية / “تهور” في مواقف الإتحاد العام التونسي للشغل

“تهور” في مواقف الإتحاد العام التونسي للشغل

إسماعيل بوسروال

يسار “نقابجي” يوظف الإتحاد العام لأغراض إيديولوجية
اصطف الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي إلى جانب سامي الطاهري وحفيظ حفيظ في تقييم سلبي لأداء الحكومة بل في (التهجم الرخيص) على وزيرين من حركة النهضة.

وقد سبق لسامي الطاهري (حزب الوطد) أن انتقد رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد عندما العد وزير الشؤون الدينية (عثمان بطيخ) معتبرا أنه وزيرا ناجحا… علما وأن سامي الطاهري ينتمي فكريا إلى منظومة لا تدخل المساجد ولا تفقه في الشؤون الدينية هي تعمد “خلط الأوراق” عندما يتعلق الأمر بالإسلام فينسب إليه الإرهاب والكباب والتسفير وغسل الأموال وثقب الأوزون وغلاء الأسعار… كما سبق لسامي الطاهري أن طالب رئيس الحكومة بتغيير الوزراء الذين ليسوا فاعلين في وزاراتهم وضرب مثالا آنذاك -وزير التشغيل زياد العذاري- في تصريح أثناء اتصال مباشر عبر التلفزيون.
وعلى نفس الموجة (النقابجية اليسارجية) سار حفيظ حفيظ مؤخرا وذكر الوزارات التي (لا تروق له) ومنها وزارة تكنولوجيا الإتصالات ووزارة التنمية وهما تحت إشراف وزيرين من حزب حركة النهضة.
إنه اليسار الإستئصالي الذي لا يرى الشؤون التونسية إلا بعين (عوراء) ترى إلا بلون الايديولوجيا… عين يسارية عوراء شاذة ومجنونة قتلها الحقد… لم تر (ياسين ابراهيم) وصفقة بنك لازار إبان توليه وزارة التنمية ولم تر العوراء م. الشارني في وزارة الشباب ولم تر اخفاقات في وزارات عديدة كالتربية وفشل الإصلاح التربوي.
أما تقييم الأداء الحكومي فأحيل (النقبوت/المثقفوت) إلى أدوات التقييم التي يعتمدها الإتحاد الأوروبي لتقييم أداء كبار موظفي القطاع العام بما في ذلك الوزراء وليجربوا يوما (التقييم الموضوعي).
أما تفاهات مثل هذا الهراء المثير للإسمئزاز فإنه غبار ناتج عن حقد إيديولوجي لا غير.
أما من حيث المبدإ فكل شخص حر في إبداء رأيه لكن ليس باستغلال (منصة) الإتحاد العام لخدمة الأحزاب التي ينتمي إليها سامي الطاهري وحفيظ حفيظ.

شاهد أيضاً

محاربة الفساد بمنوال تنموي فاسد !

محمد كشكار لا يمكن أن نحارب الفساد بمنوال تنموي اقتصادي ليبرالي فاسد ! On ne ...

اترك رد