تدوينات تونسية

كيف سنقف إلى جانب الأستاذ الشريف الجبالي

حليمة الهمامي
بعد السلام اطلب منكم اخوتى واصدقائى ان تنتبهوا لما ساقول فالامر هام.
كتب الاستاذ.. شريف الجبالى.. انه يرفض بشكل قاطع كل شكل من اشكال جمع التبرعات وبانه “طالب حق” والاخوة المحامين دورهم ان يفتكوا حقى من الصندوق ومن الهيئة بالضغط او حتى بالتقاضى. وقد اعتذر الاستاذ الشريف قائلا لن اقبل مليما من اى كان ومن اى جهة.
بعد هذا الكلام تساءلت نيابة عنكم اذا كيف سنقف الى جانب الاستاذ الشريف قبل ان يفوت الاوان لا سمح الله. اتصلت بالصديق الاستاذ قيس سعيد.. وسالته فاجابنى.. لابد لابد من رفع قضية استعجالية بصندوق التامين على المرض حتى يجبر على التكفل بمصاريف علاج “صاحب الحق” بالخارج باشارة من الطبيب المباشر للاستاذ الشريف.
اذكر ان الوقت ضائع وليس لصالح الاستاذ الشريف اذا لابد من قضية استعجالية ضد الصندوق وهيئة المحامين ان امكن على صمتهم وهم يشاهدون الاستاذ يذوى فى كل دقيقة وثانية وكانه لاينتمى لهذا السلك.
لابد من الترياق المضاد لهذا السم والذى لايعرفه الا من قاموا بجريمتهم او المدواة عند مختصين بالخارج.
تسالوننى اخوتى واصدقائى ونحن اين دورنا كمناصرين لقضايا الحق. اجيبكم اولا حملة فيسبوكية لدفع القضية الاستعجالية، ثانيا يوم القضية نكون امام المحكمة لمناصرة “صاحب الحق” الذى ارادوا عن طريقه اغتيال الحقيقة التى صدح بها بتسميمه والعياذ بالله.
اما الدور الاكبر فهو منوط بعهدة الاخوة المحامين الاحرار الذين طالما تعالت اصواتهم دفاعا عن المظلومين نعم الدور دوركم اساتذتنا الاعزاء للقيام بالقضية الاستعجالية ونحن معكم والله معنا ضد العصابات والمافيات التى تخاف كشف المستور وتعريتهم. والله لا يمرضكم جميعا.
من فضلكم شركوا الجميع فى هذا المنشور.

رابط عريضة المساندة

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock