الجمعة ، 24 نوفمبر 2017
الرئيسية / تدوينات / تدوينات تونسية / التهمة: قبول مريض خارج التوقيت الإداري !!!

التهمة: قبول مريض خارج التوقيت الإداري !!!

الأمين البوعزيزي

طبيب مختص يسعف مريضا فيعاقب والتهمة:
قبول مريض خارج التوقيت الإداري!!!
نعم ذاك ما تعرض له الدكتور Anis Gammoudi في المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد.
أنيس يكشف خنار مرعب: سمسرة بالمرضى وفرض رشاوى على كل إمرأة ساعة الولادة…

أنيس ما ضربو حد على إيدو كان يخدم في أكبر مستشفيات العاصمة؛ وحدها مشاعر التعاطف مع معاناة مرضى جهته دفعته إلى المجيء ليجد نفسه في فم الأفاعي السامة المحمية بالشعب المهنية التي تحولت ذات ثورة إلى “نقابات”!!!
منذ سنوات قليلة سبقت رعب البرويطة حدثني صديق من قفصة أن أحد أقاربهم كان يشتغل بمستشفى سيدي بوزيد وقد هاله أن الصيدلية توفر مليار و 100 مليون في رأس العام ويتم إرجاعها بحكم عدم صرفها في الوقت الذي يحرم فيها المرضى من الدواء وديما بح بح!!!
منذ أسبوع مضى حدثني صديق عن حالة مماثلة بالمستشفى الجهوي بالقصرين منذ سنوات؛ طبيب جراح إبن القصرين يترك العاصمة ويعود للعمل في جهته غوثا لهم.. لفت انتباهه تجهيزات مْكشْتية يؤكد أنها غير متوفرة بمستشفيات جامعية؛ فرح للأمر وراجع قائمةالنساء اللواتي ينتظرن دورهن المؤجل وأمرهن بالاستعداد للعملية وأمر طاقم الأطراف المتداخلة بتحضير ما يلزم. في اليوم الموعود فوجىء بشكوى ضده من إحدى النساء اللواتي غاضه التمرميد الذي يتعرضن له!!!
دقق الأمر فبكت أمامه قائلة: راهم حرّشوني باش نقول راهو طلب علي رشوة!!!
علاش زعمة؟؟؟
الجماعة كانوا يدكوا في النوم ياخي جاء شكون عندو ضمير باش يخدمهم… المهم “الماتريال” الذي رآه الطبيب ودفعه لبرمجة العمليات غبروه وطلعوا الطبيب متاع رشوة!!!

على فكرة خراب المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد ليس بسبب حرمان من الدولة أبدا أبدا والله بل سببه شبكات فساد مرعب يعشش منذ زمن السابع سيء الذكر.
———- نرجعو للدكتور أنيس: والله لن تكون وحدك… والله لن ينال منك الفاسدون… والمعركة مواطنية مفتوحة… وليتحمل أبناء 17 ديسمبر مسؤوليتهم.

شاهد أيضاً

مدينتي التي أعرفها ترفض أن تتجمّل بالأصنام

محمد القطّي خطير ما يحدث في صفاقس  بعد الفضيحة التي وقعت في إجتماع الجلسة التمهيدية ...

اترك رد