الجمعة ، 15 ديسمبر 2017
الرئيسية / تدوينات / تدوينات تونسية / متى تنتهي المتاجرة بدم سقراط الشارني ؟

متى تنتهي المتاجرة بدم سقراط الشارني ؟

رشدي بوعزيز

حسب الأستاذ سمير بن عمر، فإن “بطولة العالم للملاكمة” التي انتظمت في أفريل الماضي في مدينة مساكن وفاز بها التونسي معز فحيمة هي غير حقيقية ؟؟ بدليل وأن المنظمة UBO لا يحق لها تنظيم مثل هذه الدورات، ولم تحضر أية وسيلة إعلام عالمية للتغطية، والترتيب العالمي للملاكمين التونسي والروسي لا يخول لهما اللعب على بطولة العالم.

وحسب نفس المصدر، فإن هذه الفبركة هي من صنيع وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني وهي التي حرصت أيضا على أن يتم استقبال الملاكم التونسي من رئيس الجمهورية الذي وهبه 50 ألف دينار من مال دافعي الضرائب.

إن صح هذا الخبر، وإذا كانت الشارني وصفت جماهير الإفريقي بالإرهابيين بعد مقابلة الدربي، فما هو الوصف الذي يحق عليها جراء هذه الفعلة الشنيعة ؟؟

ولكن الأخطر من هذا، هل قدرنا وأن تتواجد الشارني في كل تشكيل حكومي جديد ؟ ما هي الدوسيات التي تخفيها وتقايض بها السياسيين حتى لا تأخذ في كل مرة نصيبها من الكعكة ؟ متى يتم إلقاء الضوء على حقيقة عملية بن عون التي قتل فيها ستة من أعوان الحرس، من بينهم شقيقها سقراط الشارني، حتى تنتهي المتاجرة بدمه ؟ ألا يوجد سياسيون وأمنيون شرفاء يطلعوننا على كواليس عملية بن عون حتى تقف هذه المهزلة ؟؟

شاهد أيضاً

إنتهاكات في ذكرى صدور الميثاق ؟

صالح التيزاوي في ذكرى الميثاق العالمي لحقوق الإنسان تمرّ هذا العام الذّكرى التّاسعة والسّتّون على ...

اترك رد