تدوينات تونسية

نقطة نظام : أنا يقظ والوعي المنخفض

عادل السمعلي

سبق لجمعية (انا يقظ) ان أصدرت بيانات وأرقاما خاطئة عن الديون البنكية المتفحمة وهذه البيانات مازال السياسيون والمحللون والخبراء هههه يستشهدون بها وهي بيانات عارية من الصحة ومنافية لواقع الحال مما يعطي وعيا جماعيا مزيفا وغير مواكب للحقيقة.

من الجهل بمكان ان يعتبر البعض مثل هذا الموقف تجاه جمعية انا يقظ هو انحياز لقناة نسمة وهذا الأمر لا يفهمه الا المتمكنين من اللعبة وقوانين اللعبة.
قانون اللعبة يؤكد ان الجميع يتلاعب بكم ويتمسخر عليكم والطبقة المتلقية عن وعي أو عن جهل قبلوا بقوانين اللعبة وحتى النخب والطبقة السياسية للاسف ضائعة معرفيا ومنهجيا وتحلب في حلاب مقعور مع ثلاثة نقاط فوق القاف كما يقول المثل الشعبي لأنهم يفكرون وفق ارقام مغلوطة ومزورة وغير قادرين على تدقيق المعلومة.
ان تسريب انا يقظ لبيانات بنكية مضللة لم تجد من يكذبها مكنت اللصوص الحقيقيين من شهادات براءة مجانية ووضعت الاسماء الموجودة في القايمة في موضع قوة الالتجاء للقضاء بداعي التشهير والتضليل وهي عملية مقصودة ومدروسة لتتليف الجرة سقط فيها الجميع.
لن اطيل عليكم كثيرا حتى لا تصابوا باوجاع الرأس في هذا الحر القائض ولكن اختم بالنصيحة لكم خاصة للحق: لا تمثلوا علينا دور الفروسية والبطولة في معركة هي غير معركتهم وصراع هو غير صراعكم ولا تكونوا حطبا لمعارك غيركم… اتركوا سيوفكم في اغمادها حين تكون المعركة حامية الوطيس فيما بين اللصوص.

اترك رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock