السبت ، 18 نوفمبر 2017
الرئيسية / تدوينات / تدوينات تونسية / بشّار الكيميائي: هاك الطوماهوك !!!

بشّار الكيميائي: هاك الطوماهوك !!!

بشير العبيدي

#بالفلفل_الحار

المجرم في حقّ الإنسانية -بشار الكيميائي- ومن خلفه جميع فاقدي المروءة: هاكم الطوماهوك الأمريكي، أرسله الأمريكان عليكم نفاقا ولمصلحته الخاصة، ونحن ننويه لقاء فحشكم وانحطاطكم في قتل الأطفال الأبرياء بغازات كيميائية سامة !!!

لا حاجة لنا أن نبرّر سرورنا بردّ بعض الاعتبار للطفولة السورية التي قتلتها -يا بشار الكيميائي- لأننا نعلم أن هذا الطوماهوك قتل طفولة العراق قبل طفولة سورية التي قتلتها أنت. ولكنك وأتباعك وبعاصيصك في البلاد العربية تشتركون في جرائم ضد الإنسانية، وعار على الإنسانية أن تنتسبوا إليها، فأنتم مع فرسكم وروسكم الطامعين في ثروات سورية صُم بكم عمي لا ترجعون !

ردّوا الآن على الطوماهوك، أو -لأنكم لا تقدرون إلا على قتل الأطفال حين يكونون في المدارس أو بين أحضان أهاليهم- فاطلبوا من أسيادكم الروس أو البعاصيص الفرس ردًّا على الطوماهوك يا كلاب جهنم ! لو كُنتُم رجالا وكان الايرانيون المجرمون رجالا فاطلبوا أن يردوا عنكم الطوماهوك !! شعوب الأرض التي في قلوبها إنسانية تتحداكم أن تردوا ولو بفرقعة مقدار قوتها فرقعة الأصابع التي تنتظر في حيرة أفولكم من هذا العالم الذي خلفتم فيه العار لأمة مستباحة !

الطوماهوك هذا قتّل قبلكم شعب العراق ومزّقه إربا إربا ولكنكم أيها المستبدون الظالمون لا تعتبرون ولا تفهمون ولا تفقهون ! أنتم صخور لا قلوب لها ولا عقول، أنتم أيها المستبدون جلبتم الخراب والدمار لشعوبكم ! أنتم أيها الظالمون الفاسدون قهرتهم الناس وخلّفتم الضغائن والأحقاد وفرقتم المجتمعات وصنعتم الإرهاب الذي لا تعرفون صناعة غيره، واليوم تسمون الطوماهوك الأمريكي اعتداء ! أي اعتداء يا ظلمة وأنتم قتلتم مئات الألوف وشرّدتم نصف سكان سورية حتى صار كثير منهم شحاذين في شوارع أوروبا، فوالله إن وجودكم على صدور العرب والمسلمين لهو جريمة بل أم الجرائم !

أيها الظلمة ! يا زارعي الموت، يا راهني الأوطان لروسيا وإيران والأمريكان ارحلوا عنا، اتركونا نضمد جراحنا لا حاجة لنا بكم، اغربوا عنا لقد كرهتكم ذرات التراب التي تمشون عليها ! اذهبوا إلى غير رجعة !

رجب 1438

كَلِمةٌ تَدْفَعُ ألَمًا وكَلِمةٌ تَصْنَعُ أمَلًا …

شاهد أيضاً

هل يقبل القوادون برفع الوصاية عن المساجد ؟؟

الأمين البوعزيزي • على مدار عقود طويلة مارست مقرات حزب الحاكم اللصوصية (عدم خلاص فواتير ...

اترك رد