الجمعة ، 17 نوفمبر 2017
الرئيسية / تدوينات / تدوينات تونسية / عايز حقي في العمومي متاعنا يا أولاد الـ…

عايز حقي في العمومي متاعنا يا أولاد الـ…

الحبيب بوعجيلة

من يشبهني يعمل كيفي من الأصدقاء المقصيين وهم كثيرون (تحريض)

هيا سيدي تجنبا لدور الضحية. أعلن قريبا ترشحي للهايكا و طلب “بايي” في الاعلام العمومي انتاجا واشرافا وتحليلا كمتعاون مثل الآخرين.. سأنشر سيرتي الاعلامية والشهادات والخبرة وانتاجي الاعلامي المكتوب والمرئي والمسموع والتربصات وتجربة ادارة المؤسسة الاعلامية (مكتوبة ومرئية) وسأطالب بمناظرة سيرتي مع من منحوهم فرصة التعاون في الاعلام العمومي..

طلب “بايي” أو نصيبي وترشحي سيكون باسم “خط التحرير متاع واحد ثورجي” يعلن أنه ضد المنظومة القديمة.. ما يسبش الخوانجية ديما.. ما يحملش الترويكا مسؤولية الارهاب واغتيال شكري.. مناصر للمرزوقي.. ما يحبش نوري بوزيد وفريد بوغدير وفغانسا أي منحاز مثل المتعاونين مع الاعلام العمومي لكن الى صف تونسي آخر: مع الثورة وما يعتبرهاش مؤامرة.. ما يحبش الحداثة متاع “الخط السائد” وعندو مفهوم خاص ليها.. حقي والا لا كيفهم ؟

غير متحزب طبعا (نقفل المدة القانونية للاتحزب قريبا يعني قريبا أكمل العدة عكس الكثير منهم المنتمين سريا)..

سأدعو نواب “الرجعيين” (النهضة) و”الثورجيين”: التيار والحراك وحركة الشعب لمساندتي واذا رفضوا أؤلب عليهم قواعدهم.. الاخرين طبعا لن يساندوني لان عندهم شروط معروفة حتى ادخل للحوزة الاعلامية العمومية متاع بوهم الـ…

سأطلب حقي في الاعلام العمومي وأطالب بامتحانات شفاهية مفارنة مع المتعاونين حاليا من “جماعة الاخرين” وساطالب باش يجيبولنا مقالاتنا ويقارنو بيننا ويصلحوهملنا كبار الكتاب من تونس ولبنان ومصر..

(لغة التدوينة مكسرة كي لغتهم طبعا).

شاهد أيضاً

هل يقبل القوادون برفع الوصاية عن المساجد ؟؟

الأمين البوعزيزي • على مدار عقود طويلة مارست مقرات حزب الحاكم اللصوصية (عدم خلاص فواتير ...

اترك رد