الإثنين ، 29 مايو 2017
الرئيسية / تدوينات / تدوينات تونسية / بعد آلو جدّة، آلو باش مهندس

بعد آلو جدّة، آلو باش مهندس

رشدي بوعزيز

معز بن غربية يبذل مجهودات تذكر فتشكر 😊 لتبليغ أصوات أسياده، وذلك تحت إشراف ورعاية برهان بسيّس، والشيء من مأتى من كان يمتهن تبييض النظام السابق لا يستغرب.

الباش مهندس البطّال بلحسن الطرابلسي، والذي كان للتذكير مُعدَما في 87، أراد أن يقول للتونسيين بأنه كوّن ثروة كبيرة بعرق جبينه 😊 لأنه كان وكما قال “محراثا متاع خدمة” !! ولكنه تناسى أن يقول لنا كم “حرَث” من شخص في طريقه، وكم مِن “حَرْث” تحصّل عليه بصفته صهرا للرئيس، وكم “حرَث” من طريق إلى المخلوع حتى يستوليَ على طلبات عروض وشركات وأراضي وغيرها بإمضاء شخصي منه !! وتناسى أن يقول لنا كم دفع ضرائب للدولة وهو المواطن الصالح العفيف، وخاصة تلكم المتعلقة ببيعه النزل التي كان يمتلكها وغنم منه 150 مليار.

تدخّل بلحسن الطرابلسي في قناة التاسعة ذكّرني بالملياردير الذي قال “لا تسألني كيف حصلت على المليار الأول، وأجيبك بعدها عن كل مليم ملكته”. ولكن إحقاقا للحق وحتى إن كانت هنالك بعض الشبهات تشوب ثروته، فإن ذلك تم بالرغم منه وبسبب عبد العزيز بن ضياء 😊.

أعود إلى بن غربية، فإما هو مهبول كما جاء في الشهادة الطبية فبحيث لا إثم عليه 😊، وإما هو يستهبل فينا، فبحيث هو ينفّذ في أوامر من استخرج له الشهادة الطبية الذين يريدون دفن حقيقة ما يعرفه. ويوفى الحديث.

شاهد أيضاً

القُطعيّة والقطيع

أحمد الغيلوفي كل ما حدث هو ان السبسي لم يعد قادرا على ان يكون رئيسا: ...

اترك رد