السبت ، 19 أغسطس 2017
الرئيسية / تدوينات / تدوينات تونسية / إيقاف شاهد الزور في قضية الدكتور الشبلي

إيقاف شاهد الزور في قضية الدكتور الشبلي

رضا الكوطني

مرافعة المحامي سيف الدين مخلوف: معتمدا علي القانون الدولي انه لايمكن توجيه تهمة لشخص او شخصين عندما يكون هناك تجمهر وتحصل جريمة قتل او اعتداء وكذلك ركز علي عدم تسييس القضية خاصة عندما شوهد حضور كل من محسن مرزوق ورضا بلحاج وانس الحطاب وعدة قيادات أخرى في نداء تونس ومشروع تونس، علما وان هناك مناوشة حصلت بين أتباع النداء والمشروع خارج المحكمة.

مرافعة المحامي أمان الله مورو :
إن أداة الجريمة المتمثلة في ديسك حديدي لم يستطع احد داخل المحكمة رفعه والمتهم الرئيسي به يزن خمسين كلغ فما هذه القوة الجبارة فهذا يحيلنا إلى أحد الاحتمالين.. اما التهمة ملفقة، او المتهم خسارة كبرى لرياضة رفع الأثقال… مما ادي بموجة من الضحك لكل من في القاعة من قضاة ومحامين وعناصر الأمن.

خارج القاعة لا تواجد الا لمناصري المتهمين وعائلاتهم فقط ومع ذلك تم الاعتداء من قبل الأمن علي بعض المناصرين واعتقال اخ أحد المتهمين.

القضاء اكد أنه سيفصل الليلة في القضية واعطي للدفاع والمرافعات حتى الساعة التاسعة… ليفسح المجال له وللقضاة للحكم في القضية.

في خارج المحكمة القاء القبض علي أحد العناصر الذي يحمل سيفا ويهدد به المتواجدين خارج المحكمة.

إيقاف شاهد الزور بوشناق الذي كان مع لطفي نقض داخل الاتحاد يوم الحادثة واستعمله نداء تونس كشاهد زور لاتهام المتهمين علي قتل لطفي نقض… هذا يعني ان القاضي فاق باللعبة اللي لعبها النداء.

الصورة قيادات سياسية في قاعة المحكمة

%d9%82%d8%a7%d8%b9%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d9%83%d9%85%d8%a9

شاهد أيضاً

للرّجال فقط (النساء غضّوا البصر)

عبد اللطيف علوي مشكلة المرأة العربيّة مع زوجها، أو جزء كبير من المشكلة، أنّه قبل ...

اترك رد